أداة سروك وحقيبة
المعرفة

ما هي العمليات في عملية التخصيص إنتاج على ظهره

Edit:أداة سروك وحقيبةUpDate:Mar 15, 2018

1، تخصيص الإنتاج على ظهره لأول عملية قبل إصدار المصنعين على ظهره الرئيسية وفقا لتأثير صنع لوحة، هذا الإصدار من الانطباع الخاص بك من الإصدار قد تناقض كبير، وقال أنه نسخة من الشخص العادي، في حقيقة، العاملين في هذه الصناعة تسمى "ورقة شعرية"، هو ذو وجه كبير الحبر الأبيض مع رسومات قلم حبر جاف، وسيلة الشرح أعلاه بالتفصيل استخدام التعليمات.

2، العملية الثانية جعل مجموعة عينة، عملية جيدة أو سيئة تعتمد على حجم الورقة هو المعيار. شعرية ورقة لا توجد مشكلة، الحزمة عينة يمكن أساسا تحقيق القصد الأصلي للتصميم. الغرض من إجراء حزمة عينة عدد قليل، الأول أن نتأكد من أن هناك أخطاء في الورقة، لمنع الانحرافات الخطيرة من إنتاج السلع الكبيرة، والهدف الثاني هو لاختبار المواد، واختبار نوع الإصدار. لأنه حتى في نفس النسيج مع أنماط مختلفة، كلها على ظهره ينتج التأثير سوف تختلف اختلافاً كبيرا.

3، عملية الثالث هو إعداد وقطع المواد، وهذه العملية هي أساسا متقدمة المشتريات من المواد الخام، ونظرا لشراء المواد الخام دفعة كاملة من الأقمشة، بحاجة إلى قطع القالب وثم قطع، وفصل التراص. كما عملية الخياطة للمراحل المبكرة من كل خطوة حاسمة. ما يلي هو النمط الموت، الذي هو مصنوع بالكامل من الورق.

4، يتم خياطة العملية الرابعة، ظهره العامة ليست سميكة جداً، استخدام السيارات المسطحة الأساسية يمكن إكمال عملية الخياطة. إذا قمت بتشغيل إلى حقيبة سميكة خاصة أو على ظهره خاصة معقدة، قد تكون قادراً على استخدام معدات مثل سيارة عالية خلال غرزة الماضي. خياطة التماس هي العملية الأكثر استهلاكاً للوقت والعملية الأكثر أهمية في التخصيص الإنتاج من ظهره. بيد أن المعني الدقيق للكلمة، الخياطة ليست فقط عملية، وهو يتألف من عدد من العمليات، بما في ذلك القطع جبهة التماس سيارة، والتماس سيارة في البطانة، الجزء الخلفي من خط التماس السيارة، الخياطة، يرتدي الأشرطة، وعقده، والمشترك تشارترد عمليات الخياطة وغيرها معا.

5-حقيبة الإنتاج "عملية التخصيص" حقيبة الخياطة